تواصل معنا

نشرت

فى

الداخلية تقدم تفاصيل القبض على شخصين لاختلاس أموال تابعة لمؤسّسة خدمات بنكيّة

أخبار تونس 24/أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها وإثر الإعلام عن تعمد قابض تابع لمؤسّسة خدمات بنكيّة الاستيلاء بتاريخ 11 جانفي 2021 على مبلغ مالي هامّ من العملة التونسية والأجنبية أثناء مباشرته لمهامه، تعهّدت الإدارة الفرعيّة للقضايا الاجراميّة بإدارة الشّرطة العدلية، بعد التّنسيق مع القطب القضائي الاقتصادي والمالي بالمحكمة الابتدائيّة بتونس، بالبحث في الموضوع.

و بمباشرة الأبحاث، أمكن القبض على المظنون فيه بشقة بجهة المروج، حيث اعترف أثناء سماعه باستيلائه على المبلغ المالي المذكور بمشاركة شخص آخر، تمّ ضبطه بدوره بجهة الزّهراء من ولاية بن عروس وحجز جزء من المبلغ المالي المسروق بحوزته ومبلغ آخر مخفيّ بمحلّ سكنى والده.

بمزيد تعميق التّحرّيات مع الشّريك في قضيّة الحال، اعترف بتخطيطه صحبة المظنون فيه الأوّل لعمليّة السّرقة وتنفيذها، مضيفا قيامه بإخفاء بقيّة المبلغ المسروق بمنزل أصهاره.

وبإعادة التّنسيق مع النّيابة العموميّة بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بالمحكمة الابتدائيّة بتونس، أذنت بالاحتفاظ بهما ومواصلة الأبحاث.

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبارنا

باجة: تمديد الحجر الصحي الموجه إلى غاية يوم 31 جويلية

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز24/ وطنية 

أعلنت ولاية باجة في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين 19 جويلية 2021،  أن لجنة محابهة الكوارث قرّرت التمديد في الحجر الصحي الموجه إلى غاية يوم 31  من الشهر الجاري.

 

أكمل القراءة

أخبارنا

الكاف : تسجيل 216 إصابة و 04 وفيات بفيروس كورونا

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ جهاتنا 

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بالكاف أنه في تاريخ 16 جويلية 2021  تم تسجيل 216 إصابة مكتشفة من جملة 491 تم رفعها للتحليل  ليرتفع العدد الجملي للإصابات بفيروس كورونا منذ بداية الجائحة إلى13981 إضافة إلى تسجيل 04 حالات وفاة ليبلغ عدد الوفيات 440 حالة.

هذا وقد إرتفع مجموع الحالات الإجابية خلال 10 أيام إلى 1992 إصابة بهذا الفيروس

وحسب التوزيع الجغرافي تتصدر الكاف ب 143 إصابة تليها القصور ب 18 و 16 إصابة  تاجروين و 13 السرس   فيما سجلت قلعة سنان  08 والساقية  05 حالات و 02 نبر وحالة اصابة بالطويرف .

أكمل القراءة

أخبارنا

جندوبة: تسجيل 3 وفيات و 288 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ جهاتنا

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بجندوبة، في اخر تحيين لها  اليوم الاحد  3 وفيات، و288 إصابة جديدة ، ليرتفع إجمالي الوفيات منذ بداية الجائحة إلى 433 حالة وفاة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 11936 إصابة .
كما ارتفع عدد المقيمين بأقسام الكوفيد بمستشفيات الجهة  الى 144 مصابا، وذلك في أعلى حصيلة سجلت منذ بداية انتشار الوباء بالجهة.
حيث  شفي 8246  متعافي الى غاية 16 من شهر جويلية الجاري.
أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up