تواصل معنا

نشرت

فى

أخبار تونس 24/ وطنية

أعلنت الشركة التونسية للملاحة، السبت، عن إستئناف نشاط نقل المسافرين على خط مرسيليا على متن سفينتيها “تانيت” و “قرطاج” اعتبارا من 15 جوان 2021.

ولفتت الشركة أنظار حرفائها إلى الإجراءات الجديدة المتخذة وفق الإجراءات التي اتخذتها السلطات الفرنسية.

ويتعين على المسافرين الذين تزيد أعمارهم عن 12 سنة خلال كل رحلة الالتزام بالنقاط التالية: السفر من فرنسا في اتجاه تونس

1- بالنسبة إلى الملقحين :

– تقديم المسافرين الذين تلقوا التلقيح بشكل نهائي جرعتان او جرعة واحدة او في صورة اصابته بكوفيد 19 شهادة في الغرض، والتعهد باحترام الحجر الصحي الذاتي في المنزل لمدة 7 أيام .

-على المسافرين ملأ وطباعة الجذاذة الصحية وجذاذة الالتزام بالحجر الصحي الذاتي على الموقع التالي: https://app.e7mi.tn/travelers / add -الاستظهار بالوثائق المذكورة إلى مكتب الخدمات الصحية التونسية عند القدوم تونس.

2- بالنسبة إلى الأشخاص غير الملقحين: وجوب الاستظهار بما يبرر الحاجة الملحة إلى السفر.

قائمة الأسباب المبررة للسفر (صفحة 5): https: //documentcloud.adobe.com/link/review

– تقديم النتيجة السلبية لاختبار “بي سي آر” الذي تم إجراؤه قبل أقل من 72 ساعة من الصعود .

– تعهد المسافرون باحترام الحجر الصحي الذاتي لمدة 7 أيام في المنزل.

ملأ وطباعة الجذاذة الصحية ونموذج الالتزام الذي سيكون متاحا على هذا الموقع: https://app.e7mi.tn/travelers/add ويجب تسليم هذه الوثائق إلى المكتب المكلف بالخدمات الصحية التونسية عند الوصول إلى تونس كما يجب على الأشخاص الملقحين وغير الملقحين الادلاء برقم هاتف تونسي يمكن الاتصال بيه للتحقق من صحة ملأ الوثائق. السفر من تونس الى فرنسا

1- بالنسبة إلى الملقحين :

الاستظهار باختبار “بي سي ار” الذي تم إجراؤه قبل أقل من 72 ساعة ، قبل المغادرة (أو اختبار مضاد سلبي تم إجراؤه في أقل من 48 ساعة)، ويتم إجراء اختبار مضاد أثناء العبور أو عند الوصول إلى مرسيليا.

2- بالنسبة للأشخاص غير الملقحين: -الاستظهار بالتحليل السلبي “بي سي ار” الذي تم إجراؤه قبل أقل من 72 ساعة ، قبل المغادرة (أو اختبار مضاد سلبي تم إجراؤه في أقل من 48 ساعة).

ويتم إجراء اختبار المضاد أثناء العبور أو عند الوصول إلى مرسيليا، كما يتعهد المسافرون باحترام الحجر الصحي الذاتي في المنزل لمدة 7 أيام. ولفتت الشبكة التونسية للملاحة الانتباه إلى أن المواطنين التونسيين “العائدين إلى بلدهم الأصلي” مدرجون حاليا في قائمة الأسباب المقنعة (سواء الخارجية أو العودة).

www.diplomatie.gouv.fr/fr/conseils-aux-voyageurs ولمزيد من المعلومات بالإمكان الاتصال على الرقم التالي: 00216713460261

وات

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار حصرية

التمديد في حالة الطوارئ بكامل تراب الجمهوريّة لمدة ستة أشهر

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ وطنية 

صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهوريّة التونسيّة (63) أمر رئاسي عدد 67 لسنة 2021 مؤرّخ في 23 جويلية الجاري يتعلّق بالتمديد في حالة الطوارئ لمدة ستة أشهر.

ونص الفصل الأوّل من هذا الأمر على التمديد في حالة الطوارئ في كامل تراب الجمهوريّة التونسيّة لمدة ستة أشهر ابتداء من يوم غد السبت 24 جويلية والى غاية يوم 19 جانفي من السنة المقبلة.

وكان أعلن عن التمديد في حالة الطوارئ في عموم البلاد لمدة شهر واحد وفق الأمر الرئاسي عدد 59، قبل شهر (من 24 جوان 2021 إلى غاية 23 جويلية الجاري).

 

أكمل القراءة

أخبار حصرية

آشلي بارتي تفوز ببطولة ويمبلدون

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ رياضة

أصبحت آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا أول أسترالية تفوز بلقب الفردي ببطولة ويمبلدون للتنس بعد تغلبها على التشيكية كارولينا بليسكوفا بنتيجة 6-3 و6-7 و6-3 في النهائي اليوم السبت 10 جويلية 2021.

وسارت بارتي، البالغ عمرها 25 عاما والتي نالت لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في فرنسا المفتوحة في 2019، على خطى قدوتها إيفون جولاجونغ التي كانت حصدت لقبها الثاني في ملاعب نادي عموم إنجلترا في 1980

أكمل القراءة

أخبار حصرية

الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي: ينطلق في تقديم خدماته لمنظوريه عن بعد

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ وطنية

أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي  في بلاغ له اليوم الجمعة 09 جويلية 2021 أن منظوريه بامكانهم انطلاقا من اليوم التمتع بمختلف الخدمات التي يسديها الصندوق عن بعد.وأضاف الصندوق في  ذات البلاغ أن المؤجريمكنه التصريح بالأجور ودفع المساهمات عن بعد بإستعمال “تانتراست” أو “ديجيغو” عبر الرابط:

https://bit.ly/3yjdMSL

كذلك العامل لحسابه الخاص يمكنه دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي عبر موقع الواب باستعمال البطاقة البنكية عبر الرابط [http://tns.cnss.tn/TnsNet]
 أو عبر الهاتف الجوال (أوريدو: اضغط #122* أو أورنج: اضغط #139* أو اتصالات تونس: اضغط #127*)
 ولفت الصندوق الى أن المضمون الاجتماعي يمكنه الاطلاع على كشف الحياة المهنية ومتابعة المنح العائلية عن بعد وكذلك المنتفع بجراية يمكنه الحصول على رسم الجراية وشهادة الانتفاع بجراية عن بعد والتونسيين العاملين بالخارج يمكنهم دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي باستعمال البطاقة البنكية الدولية.

أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up