تواصل معنا

نشرت

فى

أخبارتونس 24/ إنتقد أمين عام حركة الشعب والنائب في البرلمان عن الكتلة الديمقراطية، زهير المغزاوي، تلقي أعضاء الحكومة للتلقيح المضاد لفيروس كورونا.

وقال المغزاوي في حواره اليوم الجمعة 30 أفريل 2021، في برنامج الماتينال إنه تلقى خبر تلقي أعضاء الحكومة للتلقيح بكل استياء واشمئزاز واحتقار للحكومة ومستشارها الإعلامي الذي قام بتبرير العملية.

وتابع المغزاوي بأنه تم حذف حوالي 60 ألف مواطن “زوالي” في حاجة للتلقيح من القائمة وتم تطعيم أعضاء الحكومة وأصهارهم وعائلاتهم.

كما أشار ضيف شمس أف أم إلى أن عدد من المواطنين قي قبلي لم يتمكنوا من تلقي الجرعة الثانية من التلقيح بسبب عدم توفره في حين تلقى أعضاء الحكومة التلقيح.

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار سياسية

أحمد نجيب الشابي: ‘دون إزاحة النهضة لا فرج لتونس’

نشرت

فى

بقلم

أخبارتونس 24/ دعا اليوم رئيس الهيئة السياسية لحزب أمل أحمد نجيب الشابي، إلى تنظيم مؤتمر شعبي للإنقاذ يطرح جميع الإصلاحات وعلى رأسها حق الإستفتاء.

وطالب أحمد نجيب الشابي خلال استضافته في برنامج “الماتينال على إذاعة شمس أف أم “، القوى الديمقراطية في البلاد بالارتقاء إلى مستوى اللحظة وإيقاف ما وصفه بالمنحدر اللبناني.

وتحدث الشابي عن ضرورة نهوض تونسي مواطني، منبها من السيناريو اللبناني ومن انجرار تونس إلى مربع الطائفية والإمعان في الفقر.

وقال المتحدث إن الصراع ضد حركة النهضة يجب أن يكون أولوية، لكن ليس على حساب تونس وحساب الشعب بل بالطرق السلمية.

واعتبر أحمد نجيب الشابي أنه دون إزاحة النهضة لا فرج لتونس.

أكمل القراءة

أخبار سياسية

الهاروني يدعو المشيشي إلى تفعيل التحوير الوزاري

نشرت

فى

بقلم

أخبار تونس 24/ دعا اليوم الأربعاء 21 أفريل 2021 رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى ضرورة تفعيل التحوير الوزاري الذي نال ثقة البرلمان في انتظار إرساء المحكمة الدستورية.

كما طالب الهاروني من رئيس الحكومة ممارسة صلاحياته كاملة والسماح للوزراء الجدد بالالتحاق بوزارتهم وممارسة مهاهم والتفرغ لحل مشاكل البلاد وإخراجها من أزماتها ومواجهة فيروس كورونا الذي بصدد حصد أرواح التونسيين.

وشدد على ضرورة أن يتسلم وزير الداخلية الجديد مهامه.

المصدر : شمس أف ام

أكمل القراءة

أخبار سياسية

عبد الكريم الهاروني: ‘قيس سعيد مشروع ديكتاتور’

نشرت

فى

بقلم

أخبار تونس24/ اعتبر رئيس مجلس الشورى في حركة النهضة عبد الكريم الهاورني أن رئيس الجمهورية قيس سعيد هو مشروع ديكتاتور.

وفي حوار له في برنامج “الماتينال على شمش اف ام”، أكد الهاورني أن هناك محاولات داخل قصر قرطاج بمساندة أقلية في البرلمان وقوى خارجية لصناعة مشروع ديكتاتور، مشددا على أن النهضة موقفها هو الدفاع عن رئيس الدولة وليس مهاجمته.

وقال عبد الكريم الهاروني إن حركة النهضة خائفة على رئيس الجمهورية وليس خائفة منه، داعيا إياه إلى إيقاف المنطق التصعيدي في خطاباته.

أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up