تواصل معنا

نشرت

فى

بنزرت:القاء القبض على اشخاص بتهمتي خرق قانون حظر الجولان وتكوين وفاق للاعتداء على الملكين العمومي والخاص بمنزل بورقيبة

أخبار تونس 24/تمكنت امس لمصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني بمنزل بورقيبة من القاء القبض على 10 اشخاص بتهمتي خرق قانون حظر الجولان وتكوين وفاق اجرامي بنية الاعتداء على الملكين العمومي والخاص بمنزل بورقيبة ،وفق ما افاد به معتمد منزل بورقيبة زياد حرز الله لأخبار تونس 24.

واوضح المصدر ذاته ان مجموعة من الاشخاص عمدوا الليلة الى اشعال عدد من العجلات المطاطية ومحاولة غلق الطرقات باكثر من مكان بالمنطقة ،وذلك بنية السرقة واحداث الهرج والمرج ،حيث تولت المصالح الامنية المشتركة من تطويق تلك الاعمال الاجرامية بطريقة سلسلة ودون استعمال لاي نوع من القوة والقاء القبض على 10 اشخاص منهم .

ولاحظ نفس المصدر انه باستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بتسعة اشخاص وشخص عاشر بحالة تقديم ، بتهمتي خرق قانون حظر الجولان وتكوين وفاق اجرامي بنية الاعتداء على الملكين العمومي والخاص ،مبينا ان ليل المنطقة بات عاديا ولا اشكاليات تذكر ،مع تواصل الاعمال الرقابية الامنية لمصالح منطقة الامن الوطني بالمكان .

يشار ان من بين الاشخاص العشرة الذين تم القاء القبض عليهم شخص يحمل بندقية هوائية كان بصدد صيد العصافير بحديقة شتوتغارت وفق اقواله الاولية .

متابعة :طارق الجبار

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبارنا

باجة: تمديد الحجر الصحي الموجه إلى غاية يوم 31 جويلية

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز24/ وطنية 

أعلنت ولاية باجة في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين 19 جويلية 2021،  أن لجنة محابهة الكوارث قرّرت التمديد في الحجر الصحي الموجه إلى غاية يوم 31  من الشهر الجاري.

 

أكمل القراءة

أخبارنا

الكاف : تسجيل 216 إصابة و 04 وفيات بفيروس كورونا

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ جهاتنا 

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بالكاف أنه في تاريخ 16 جويلية 2021  تم تسجيل 216 إصابة مكتشفة من جملة 491 تم رفعها للتحليل  ليرتفع العدد الجملي للإصابات بفيروس كورونا منذ بداية الجائحة إلى13981 إضافة إلى تسجيل 04 حالات وفاة ليبلغ عدد الوفيات 440 حالة.

هذا وقد إرتفع مجموع الحالات الإجابية خلال 10 أيام إلى 1992 إصابة بهذا الفيروس

وحسب التوزيع الجغرافي تتصدر الكاف ب 143 إصابة تليها القصور ب 18 و 16 إصابة  تاجروين و 13 السرس   فيما سجلت قلعة سنان  08 والساقية  05 حالات و 02 نبر وحالة اصابة بالطويرف .

أكمل القراءة

أخبارنا

جندوبة: تسجيل 3 وفيات و 288 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ جهاتنا

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بجندوبة، في اخر تحيين لها  اليوم الاحد  3 وفيات، و288 إصابة جديدة ، ليرتفع إجمالي الوفيات منذ بداية الجائحة إلى 433 حالة وفاة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 11936 إصابة .
كما ارتفع عدد المقيمين بأقسام الكوفيد بمستشفيات الجهة  الى 144 مصابا، وذلك في أعلى حصيلة سجلت منذ بداية انتشار الوباء بالجهة.
حيث  شفي 8246  متعافي الى غاية 16 من شهر جويلية الجاري.
أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up