تواصل معنا

نشرت

فى

 أخبار تونس 24/جد ليلة أمس عقب صلاة التراويح بجامع المختار بجرزونة حادثة شاذة تحفظ ولايقاس عليها ،تمثلت في اعتداء شاب يشكو من مرض عصبي ونفسي على صديقه عن حين غرة ، بواسطة الة حادة تطلبت نقلة المصاب على جناح السرعة للمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة اين تلقى العلاجات والاسعافات اللازمة وحالته الصحية العامة مستقرة ،وفق ما افاد به مصدر محلي مسؤول أخبار تونس 24.
واوضح المصدر ذاته ان الواقعة تبقى حادثة مرفوضة من اهالي المنطقة الطيبين و معزولة ،وان الشاب المعتدي يشكو من مرض عصبي ونفسي سبق ان تم ايوائه مستشفى الرازي وله بطاقة اعاقة ذهنية عمد الى الاعتداء على صديق له وجار في السكنى باحد الاحياء بمنطقة جرزونة ، بباحة الجامع عقب صلاة التراويح قبل ان يلوذ بالفرار .
ومن جانبه اكد مصدر امني محلي مسؤول انه تم بسرعة كبيرة القاء القبض على الجاني حيث ثبت وفق التحريات الاولية معه انه يشكو من اضطرابات نفسية عميقة وسيتم الليلة اتخاذ الاجراءات اللازمة بشانه عقب استشارة النيابة العمومية .
يشار ان معتمد المنطقة محمد بوزيد كان بتكليف من والي الجهة محمد قويدر عاد المصاب بمستشفى بنزرت واطمان على استقرار حالته الصحية بعد ان تلقى العلاجات اللازمة من قبل الاطار الطبي وشبه الطبي العامل باستعجالي المستشفى .
متابعة :طارق الجبار
أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبارنا

باجة: تمديد الحجر الصحي الموجه إلى غاية يوم 31 جويلية

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز24/ وطنية 

أعلنت ولاية باجة في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين 19 جويلية 2021،  أن لجنة محابهة الكوارث قرّرت التمديد في الحجر الصحي الموجه إلى غاية يوم 31  من الشهر الجاري.

 

أكمل القراءة

أخبارنا

الكاف : تسجيل 216 إصابة و 04 وفيات بفيروس كورونا

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ جهاتنا 

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بالكاف أنه في تاريخ 16 جويلية 2021  تم تسجيل 216 إصابة مكتشفة من جملة 491 تم رفعها للتحليل  ليرتفع العدد الجملي للإصابات بفيروس كورونا منذ بداية الجائحة إلى13981 إضافة إلى تسجيل 04 حالات وفاة ليبلغ عدد الوفيات 440 حالة.

هذا وقد إرتفع مجموع الحالات الإجابية خلال 10 أيام إلى 1992 إصابة بهذا الفيروس

وحسب التوزيع الجغرافي تتصدر الكاف ب 143 إصابة تليها القصور ب 18 و 16 إصابة  تاجروين و 13 السرس   فيما سجلت قلعة سنان  08 والساقية  05 حالات و 02 نبر وحالة اصابة بالطويرف .

أكمل القراءة

أخبارنا

جندوبة: تسجيل 3 وفيات و 288 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ جهاتنا

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بجندوبة، في اخر تحيين لها  اليوم الاحد  3 وفيات، و288 إصابة جديدة ، ليرتفع إجمالي الوفيات منذ بداية الجائحة إلى 433 حالة وفاة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 11936 إصابة .
كما ارتفع عدد المقيمين بأقسام الكوفيد بمستشفيات الجهة  الى 144 مصابا، وذلك في أعلى حصيلة سجلت منذ بداية انتشار الوباء بالجهة.
حيث  شفي 8246  متعافي الى غاية 16 من شهر جويلية الجاري.
أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up