تواصل معنا

نشرت

فى

شركة يابانية تطلق نظارات لتقييم حاجة الوجه لمستحضرات التجميل

 

أخبار تونس 24/أطلقت شركة بيع الأزياء بالتجزئة Zozo Inc على الإنترنت يوم الجمعة (29 يناير) نظارات قياس لون البشرة لطلب مستحضرات التجميل عبر الإنترنت بأحدث تقنيات الموضة من الشركة مع توسعها إلى ما وراء الملابس.
شركة يابانية تطلق نظارات لتقييم حاجة الوجه لمستحضرات التجميل
يكتشف “Zozoglass” ، وهو زوج من النظارات مغطى بحوامل الألوان وأقلام التحديد، يقيس لون البشرة عند مسحه ضوئيًا بهاتف ذكي للحصول على توصيات خاصة بمستحضرات التجميل على موقع Zozotown الخاص به.
شركة يابانية تطلق نظارات لتقييم حاجة الوجه لمستحضرات التجميل
قال رئيس شركة Zozo للتشغيل: “تقليديًا في اليابان ، ستذهب إلى متجر كبير، وتذهب إلى المنضدة، ثم تحاول فعلاً شراء الأشياء. نحن نحاول تكرار ذلك من خلال التكنولوجيا ومنح ثقة المستهلك للشراء عبر الإنترنت”.
شركة يابانية تطلق نظارات لتقييم حاجة الوجه لمستحضرات التجميل
نظارات “Zozoglass” ستتوفر للطلب المسبق مبدئيًا قبل الشحن في مارس قبل التوسع في خطوط الإنتاج الأخرى.
شركة يابانية تطلق نظارات لتقييم حاجة الوجه لمستحضرات التجميل
ستتم أيضًا إضافة وظيفة الواقع المعزز إلى تطبيق بائع التجزئة عبر الإنترنت للسماح للمستهلكين بمعرفة كيف سيبدو المكياج.
شركة يابانية تطلق نظارات لتقييم حاجة الوجه لمستحضرات التجميل
ينظر تجار التجزئة عبر الإنترنت إلى تكنولوجيا الأزياء، والتي تعززت بالتسوق في المنزل خلال جائحة COVID-19، حيث قللت من العقبات التي يواجهها المستهلكون الحذرون.
شركة يابانية تطلق نظارات لتقييم حاجة الوجه لمستحضرات التجميل
قامت شركة Zozo، وهي جزء من شركة Z Holdings Corp الخاصة بشركة SoftBank، بشحن 1.3 مليون وحدة من “Zozomat” ، والتي تُستخدم لقياس الأقدام لتوصيات الحجم. تخطط الشركة لإطلاق جهاز جديد لقياس الجسم “Zozosuit” هذا العام والذي تقول إنه أصلح عيوب التكرارات السابقة.

المصدر : أخبار الآن

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موضة وجمال

الإنتقادات تجبر شركة “لويس فيتون” للأزياء على سحب وشاح الكوفية الفلسطينية من معروضاتها

نشرت

فى

بقلم

أخبار تونس 24/ موضة وجمال

 

 

سحبت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة “لويس فيتون” وشاحا من رفوفها الافتراضية بعد اتهامات بـ”الاستيلاء الثقافي” على الكوفية الفلسطينية الشهيرة.

ونقلت شبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكية أن الدار سحبت الوشاح البالغ سعره 705 دولارات بعد رد فعل غاضب ضد تصميمه المستوحى من الكوفية الفلسطينية.

وكانت الشركة قد وصفت الوشاح بأنه مستوحى من الكوفية وعليه توقيعات الدار، ومصنوع عبر “تقنية نسج الجاكار المستخدمة لإنشاء أنماط مونوغرام معقدة على قاعدة من القطن والصوف والحرير”.

وأشارت “إن بي سي نيوز” إلى أن الكوفية تحظى بشعبية في العالم العربي، وينظر إليها في بعض الأوساط على أنها رمز للقومية الفلسطينية.

ونقل تقرير الشبكة أن مدونة الموضة دايت برادا انتقدت الوشاح وتوقيت إصدراه الذي يتزامن مع المواجهات الأخيرة بين الإسرائيليين والفلسطنيين التي خلفت مئات القتلى.

وقال نهاد عوض المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، إن “التوقيت سيئ، إذ قتلت عائلات بأكملها، وقتل مئات الأشخاص، وأصيب الآلاف في أعمال عنف في غزة”.

وأضاف أن “الاستيلاء على الكوفية أمر سيئ للغاية خلال هذا التوقيت في محاولة لكسب المال”.

المصدر: وكالات

أكمل القراءة

موضة وجمال

النجمات يتزاحمن على هذه الحقائب الفاخرة بأسعار مخفّضة

نشرت

فى

بقلم

النجمات يتزاحمن على هذه الحقائب الفاخرة بأسعار مخفّضة

من الصعب دائمًا محاولة نسخ مظهر النجمات بشكل كامل. غالبًا ما يكون لرموز الموضة لدينا ميزانية أكبر بكثير من ميزانيتنا وليس من السهل متابعتهم في أسلوبهم. ولكن عند الفحص الدقيق، ندرك أن بعض الشهيرات المحبوبات لدينا يبحثن عن قطع مصممة بأسعار معقولة، وبخاصة الحقائب. بالطبع، يتعلّق الأمر بمبالغ ضخمة، لكنها تعكس العمل اليدوي والصناعة القيمة. تذكري أنه من الحكمة دائمًا أن تستثمري في #حقيبة يد مصممة بأسلوب خالد بدلاً من شراء قطعة تعكس “صيحة عابرة”. بيونسيه، على سبيل المثال، أمضت الصيف بأكمله مع حقيبة Ark من ماركة Cult Gaia. تباع هذه الأخيرة بسعر 84 يورو على منصة Yoox. هي حقيبة خشبية مخرمة، مثالية لموسم الصيف.

إحدى الشهيرات التي وقعت في حب حقيبة مصممة بسعر معتدل: بيلا حديد. وقع اختيار العارضة ذات الوجه الطفولي على حقيبة مايكل كورس. فقد هرعت إلى حقيبة SoHo  المبطنة، وهي حقيبة كلاسيكية مغطاة بسلسلة فضية، بسعر 365 يورو. شوهدت صوفي تورنر ممثلة مسلسل Game of Thrones وهي تحمل حقيبة صغيرة الحجم من ماركة Staud ““. من الممكن الحصول عليها بسعر منخفض 275 يورو. أما بالنسبة الى عارضة الأزياء لعام 2020، بالوما إلسيسر، فقد وجدت لدى Telfar “حقيبة التسوق” مقابل 285 يورو لدى  Vestiaire Collective .

شراء حقيبة مبدع

عندما تريدين أن تقدمي لنفسك هدية لطيفة من خلال تدليل نفسك بحقيبة يد من تصميم أحد المبدعين، فمن الجيد دائمًا التفكير مليًا مسبقًا. إنها ليست خبز باغيت فرنسي، لذلك عليك أن تتأكدي من أنك ستظلين تحبينها كثيرًا في غضون بضع سنوات. دعي الفكرة تنضج، حتى لو كان ذلك يعني تعليق صورة للحقيبة في الصالون الخاص بك. إذا كنت متحمسة، فاذهبي. يجب أن تعلمي أن هذا الاستثمار المدروس جيدًا يمكن أن يكسبك أيضًا المال. تزداد قيمة بعض الحقائب من الدور الكبيرة بمرور الوقت! نعم، التسوق في بعض الأحيان يشبه المعاملات في “وول ستريت”.

أكمل القراءة

موضة وجمال

10 هوديز قطنيّة سترغبين بارتدائها في الربيع

نشرت

فى

بقلم

 هوديز قطنيّة سترغبين بارتدائها في الربيع

مع اقتراب فصل #الربيع، تصبح درجة الحرارة مرتفعة بعض الشيء: بانتظار ارتداء ألبسة الصيف المفضلة لدينا، نرتدي هودي جميلة للتدفئة بأناقة وراحة! تعتبر الهوديز مثالية للتنزه أثناء الطقس الجميل أو العمل عن بُعد، فهي عنصر أساسي في خزانة الملابس: كلما كان لديك المزيد، كان ذلك أفضل!

إليك 10 هوديز مريحة وعصرية سترغبين في ارتدائها كل يوم.

هودي مع كشاكش

تتميز هذه الهودي بقصّة مستقيمة وأكمام طويلة مكشكشة وواسعة. متوافرة أيضًا باللون الرمادي الداكن.

أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

أخبار حصريةمنذ 5 أشهر

الديوانة التونسية : حجز كمية هامة من مخدر القنب الهندي تزن حوالي 22 كلغ بمطار تونس قرطاج

تونس نيوز 24/” أعلنت الديوانة التونسية في بلاغ لها اليوم الإثنين 13 سبتمبر 2021 أن المصالح الديوانية  بمحطة شحن البضائع...

أخبار حصريةمنذ 6 أشهر

تونس تسجل 290 وفاة و 2088 إصابة بفيروس كورونا .. وعدد الوفيات يقترب 22 ألف

تونس نيوز 24/ وطنية   أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها وانه بتاريخ11 أوت 2021 تم تسجيل 290 حالة وفاة جديدة...

أخبار حصريةمنذ 6 أشهر

إنهاء مهام محمّد علي النفطي، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.

تونس نيوز 24/ وطنية  أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، أمرا رئاسيا يقضي بإنهاء مهام السيّد...

أخبار حصريةمنذ 6 أشهر

التمديد في حالة الطوارئ بكامل تراب الجمهوريّة لمدة ستة أشهر

تونس نيوز 24/ وطنية  صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهوريّة التونسيّة (63) أمر رئاسي عدد 67 لسنة 2021 مؤرّخ...

مقالات حصرية

2021 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.