تواصل معنا

نشرت

فى

طقس

 

أخبار تونس 24/ يتميز الطقس اليوم الإثنين 17 ماي 2021 بإنخفاض نسبي منتظر في الحرارة لتتراوح القصوى بين 30 و 36 درجة بالشمال والمرتفعات وبجهة الساحل وتكون بين 37 و43 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي مع أجواء مغيمة جزئيا باغلب الجهات الى كثيفة السحب بالوسط الغربي بعد الظهر مع إمكانية نزول أمطار ضعيفة ومحلية.

وتكون الرياح معتدلة عموما وتصل سرعتها إلى 40 كلم/س بعد الظهر قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال والأتربة.. البحر قليل الاضطراب إلى مضطرب.

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار حصرية

إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران

نشرت

فى

بقلم

أخبار تونس 24/عالمية

 

أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت بنسبة 62 بالمئة من أصوات الناخبين.

وأفاد رئيس لجنة الانتخابات جمال عرف خلال مؤتمر صحفي، أن رئيسي (60 عاما) حصل على “أكثر من 17.8 مليون” صوت من أصل 28.6 مليونا من أصوات المقترعين، علما بأن أكثر من 59.3 مليون إيراني كانوا مدعوين للمشاركة في الاقتراع.

ويأتي ذلك عقب إعلان الرئيس الإيراني الحالي حسن روحاني، السبت، أن الدورة الأولى للانتخابات التي أجريت، الجمعة، أفضت إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية لم يكشف اسمه، بينما تلقى إبراهيم رئيسي تهنئة منافسيه الثلاثة قبل صدور النتائج الرسمية.

وقال روحاني في كلمة متلفزة: “أهنئ الشعب على خياره (…) سأوجه تهاني الرسمية لاحقا، لكننا نعرف أن ما يكفي من الأصوات توافرت في هذه الانتخابات، و(ثمة) من تمّ انتخابه من قبل الشعب”.

وفي منشورات عبر مواقع التواصل أو بيانات أوردتها وسائل إعلام إيرانية، هنّأ المرشحان محسن رضائي وأمير حسين قاضي زاده هاشمي، إضافة الى الإصلاحي عبد الناصر همتي، إبراهيم رئيسي (60 عاما) الذي كان الأوفر حظا للفوز بالانتخابات.

سكاي نيوز

صورة: أ ف ب

أكمل القراءة

أخبار حصرية

وزير التربية: تسجيل 79 حالة غش وأولياء يساعدون أبناءهم على شراء تجهيزات الغش الإلكتروني

نشرت

فى

بقلم

أخبار تونس 24/ وطنية

قال وزير التربية فتحي السلاوتي، اليوم الجمعة 18 جوان 2021 خلال زيارته إلى ولاية المهدية لمعاينة مركز الكوفيد 19″ بالجهة، إنّه تم التفطن إلى 79 حالة غش في اليوم الأول من الدورة الرئيسية لإمتحان الباكالوريا مقابل 57 خلال نفس اليوم من دورة 2020.
وأشار السلاّوتي،إلى إرتفاع وتيرة الغشّ في الإمتحانات الوطنية، مشيرا إلى أن بعض الأولياء يساعدون أبناءهم على شراء أدوات وتجهيزات الغش الإلكتروني في الإمتحانات وفق تعبيره.

 

أكمل القراءة

أخبار حصرية

مزغيش حول نقل القروي للمستشفى: ‘لا يُمكننا إعلام عائلات 22 ألف سجين..الإعلام يكون في الحالات الحرجة

نشرت

فى

بقلم

أخبارتونس24/ وطنية

 

أكد اليوم الإثنين 14 جوان 2021 الناطق باسم الهيئة العامة للسجون والإصلاح سفيان مزغيش، أنه تم اتخاذ كل الإحتياطات الأمنية والنفسية في عملية نقل رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي يوم أمس من سجن المرناقية إلى مستشفى المنجي سليم بالعاصمة بعد شعوره بأوجاع على مستوى الصدر.

وفي تدخل هاتفي له في برنامج الماتينال على شمس أف أم ، أوضح مزغيش أن القروي أحس بأوجاع على مستوى الصدر وقد كشفت عليه طبيبة الاستمرار بالوحدة السجنية والتي أذنت بنقله إلى المستشفى.

وتابع أنه وبعد التنسيق مع وزارة الصحة تقرر نقله إلى مستشفى المنجي سليم.

وفي رده على الانتقادات الموجة لهيئة السجون بعدم إعلام عائلة القروي بعملية نقله إلى المستشفى، قال مزغيش ‘لا يمكننا إعلام عائلة 22 ألف سجين…إعلام العائلة يكون إلا في الحالات الحرجة’ وفق تعبيره.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

أخبار حصريةمنذ 3 أيام

إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران

أخبار تونس 24/عالمية   أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت...

أخبار حصريةمنذ 4 أيام

وزير التربية: تسجيل 79 حالة غش وأولياء يساعدون أبناءهم على شراء تجهيزات الغش الإلكتروني

أخبار تونس 24/ وطنية قال وزير التربية فتحي السلاوتي، اليوم الجمعة 18 جوان 2021 خلال زيارته إلى ولاية المهدية لمعاينة...

أخبار حصريةمنذ أسبوع واحد

مزغيش حول نقل القروي للمستشفى: ‘لا يُمكننا إعلام عائلات 22 ألف سجين..الإعلام يكون في الحالات الحرجة

أخبارتونس24/ وطنية   أكد اليوم الإثنين 14 جوان 2021 الناطق باسم الهيئة العامة للسجون والإصلاح سفيان مزغيش، أنه تم اتخاذ...

أخبار حصريةمنذ أسبوع واحد

الشركة التونسية للملاحة : إستئناف حركة نقل المسافرين على خط مرسيليا

أخبار تونس 24/ وطنية أعلنت الشركة التونسية للملاحة، السبت، عن إستئناف نشاط نقل المسافرين على خط مرسيليا على متن سفينتيها...

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up