تواصل معنا

نشرت

فى

أصبح ركوب فتاة مع “تاكسيستي” في تونس عملية محفوفة بالمخاطر بعد تداخل المتطفلين و اصحاب المهنة على هذا القطاع الحساس حيث كثرت عمليات تحرش السواق بالفتيات .

اخر الحوادث روتها فتاة تبلغ من العمر 20 سنة حاول سائق تاكسي اغتصابها وقام بحركات دنيئة امامها.

الجادثة تداولتها صفحات التواصل الاجتماعي وروتها قريبة الضحية و ننقلها كما جاءت حيث قالت:

”حبيت نحكي على حادثة حقيقية صارت عندها نهارين لبنت عمتي عمرها 20 سنة. تخدم في centre d’appel وتشد الستة.طلبت تاكسي bolt من قدام دارهم الخمسة ونص. يعني مازال مش ليل حتى.وملي طلعت قريبتي وهو يتحرش بيها لفظيا بأبشع الألفاظ. ويتلفت بكله يدورلها وووصل يرمي في يده على ساقيها. وماشي ويتمادى.السيد وصل حل سرواله carrément، هي تماسكت وما انهارتش وتشجعت وبعثت رسالة لامها. ياخي طلبتها بالوقت وحطت المكالمة haut-parleur وقالتلها امها بالحرف، خوك وراك بالكرهبة وقريب يوصللكم. وقتها التاكسيييت خاف وسكر سرواله خاطر فهم انه رقم سيارته مسجلة ديجا ونقدروا نجيبوه.علاش حبيت نحكيلكم الحادثة قريبتي لانها لتو مصدومة ونفسيتها تاعبة ومش مصدقة الي صار وقعدت تتخيل في سينريوهات اغتصاب كارثية، لانه الي عملو اصلا صدمها بشكل كبير وخبات خوفها منه. والنصيحة ليكم للبنات وللنساء الكل انكم قبل ماتحطوا رجلكم في اي تاكسي سجلوا رقمها bolt ولا اي نوع اخر.والي مش مصدق الي بناتنا في خطر في البلاد هذه باش يفيق على كارثة تصير لبنية في عايلته.”

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار وطنية

 اليوم 29 رمضان :رصد هلال العيد في تونس

نشرت

فى

بقلم

 اليوم 29 رمضان :رصد هلال العيد في تونس

أخبار تونس 24/ أعلنت مدينة العلوم في بلاغ لها على صفحتها الرسمية على ” الفايسبوك ” أنه سيتمّ رصد هلال شهر شوال في تونس وفي معظم الدول العربية والإسلامية لسنة 1442 هجري بعد غروب شمس 29 رمضان الموافق ليوم الثلاثاء 11 ماي 2021.
وأضافت وبالاعتماد على الحسابات الفلكية يكونإ إقتران القمر مع الشمس يوم 11 ماي على الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، كما سيغرب القمر بضع دقائق قبل غروب الشمس وبالتالي ستكون رؤية هلال شهر شوال مستحيلة في هذه الليلة.
ووفق ذات المصدر من المتوقع أن يكون يوم الأربعاء 12 ماي المتمم للثلاثين من رمضان ويوم الخميس 13 ماي هو أول ايام عيد الفطر المبارك.
كما أكدت مدينة العلوم أن الجهة الرسمية الوحيدة التي تعلن عن بداية الأشهر الهجرية هي دار الإفتاء تحت اشراف سماحة مفتى الجمهورية.
أكمل القراءة

اخبار وطنية

طقس اليوم : إنخفاض متوقع في درجات الحرارة

نشرت

فى

بقلم

طقس اليوم : إنخفاض متوقع في درجات الحرارة
أخبار تونس 24/ يشهد  طقس اليوم  إنخفاض متوقع في درجات االحرارة لتتراجع القصوى إلى مستوى 26/21 درجة بالشمال والمرتفعات والمناطق الساحلية، وتكون بين 28 و34 ببقية مناطق البلاد.
 ويكون البحر شديد الإضطراب بخليج قابس ومضطرب الى شديد الإضطراب ببقية المجالات البحرية مع سحب عابرة بأغلب الجهات وتكون احيانا كثيفة بالشمال مع إمكانية نزول بعض الأمطار المتفرقة بأقصى الشمال.
أكمل القراءة

اخبار وطنية

خلال 24 ساعة : تسجيل 39 وفاة و 1024 حالة مكتشفة بفيروس كورونا في تونس

نشرت

فى

بقلم

خلال 24 ساعة : تسجيل 39 وفاة و 1024 حالة مكتشفة بفيروس كورونا في تونس

 

 

أخبار تونس 24/ أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها ، أنه بتاريخ 09 ماي 2021 تم تسجيل 1024 حالة إصابة مكتشفة بفيروس كورونا 

فيما تم تسجيل  39 حالة وفاة ليبلغ العدد الجملي للوفيات 11.468 حالة وفاة بفيروس كورونا.

وقد إرتفع عدد المتعافين بتسجيل 2137 ليصبح 279.634 من جملة 321.837 حالة مكتشفة .

كما بلغ عدد المرضى المقيمين يوم 09 ماي 2021  بالمستشفيات والمصحات الخاصة 2498 مريض منهم 489 بأ قسام  العناية المركزة و 142 مريض تحت جهاز التنقس الإصطناعي .

فيما بلغ عدد الإجمالي للمرضى المتكفل بهم في القطاع العام 2047 مريض و 451 مريض بالقطاع الخاص.

أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up