تواصل معنا

نشرت

فى

أخبارتونس24/ وطنية

 

أكد اليوم الإثنين 14 جوان 2021 الناطق باسم الهيئة العامة للسجون والإصلاح سفيان مزغيش، أنه تم اتخاذ كل الإحتياطات الأمنية والنفسية في عملية نقل رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي يوم أمس من سجن المرناقية إلى مستشفى المنجي سليم بالعاصمة بعد شعوره بأوجاع على مستوى الصدر.

وفي تدخل هاتفي له في برنامج الماتينال على شمس أف أم ، أوضح مزغيش أن القروي أحس بأوجاع على مستوى الصدر وقد كشفت عليه طبيبة الاستمرار بالوحدة السجنية والتي أذنت بنقله إلى المستشفى.

وتابع أنه وبعد التنسيق مع وزارة الصحة تقرر نقله إلى مستشفى المنجي سليم.

وفي رده على الانتقادات الموجة لهيئة السجون بعدم إعلام عائلة القروي بعملية نقله إلى المستشفى، قال مزغيش ‘لا يمكننا إعلام عائلة 22 ألف سجين…إعلام العائلة يكون إلا في الحالات الحرجة’ وفق تعبيره.

 

أكمل القراءة
اضغط للتعليق

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار حصرية

التمديد في حالة الطوارئ بكامل تراب الجمهوريّة لمدة ستة أشهر

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ وطنية 

صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهوريّة التونسيّة (63) أمر رئاسي عدد 67 لسنة 2021 مؤرّخ في 23 جويلية الجاري يتعلّق بالتمديد في حالة الطوارئ لمدة ستة أشهر.

ونص الفصل الأوّل من هذا الأمر على التمديد في حالة الطوارئ في كامل تراب الجمهوريّة التونسيّة لمدة ستة أشهر ابتداء من يوم غد السبت 24 جويلية والى غاية يوم 19 جانفي من السنة المقبلة.

وكان أعلن عن التمديد في حالة الطوارئ في عموم البلاد لمدة شهر واحد وفق الأمر الرئاسي عدد 59، قبل شهر (من 24 جوان 2021 إلى غاية 23 جويلية الجاري).

 

أكمل القراءة

أخبار حصرية

آشلي بارتي تفوز ببطولة ويمبلدون

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ رياضة

أصبحت آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا أول أسترالية تفوز بلقب الفردي ببطولة ويمبلدون للتنس بعد تغلبها على التشيكية كارولينا بليسكوفا بنتيجة 6-3 و6-7 و6-3 في النهائي اليوم السبت 10 جويلية 2021.

وسارت بارتي، البالغ عمرها 25 عاما والتي نالت لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في فرنسا المفتوحة في 2019، على خطى قدوتها إيفون جولاجونغ التي كانت حصدت لقبها الثاني في ملاعب نادي عموم إنجلترا في 1980

أكمل القراءة

أخبار حصرية

الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي: ينطلق في تقديم خدماته لمنظوريه عن بعد

نشرت

فى

بقلم

تونس نيوز 24/ وطنية

أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي  في بلاغ له اليوم الجمعة 09 جويلية 2021 أن منظوريه بامكانهم انطلاقا من اليوم التمتع بمختلف الخدمات التي يسديها الصندوق عن بعد.وأضاف الصندوق في  ذات البلاغ أن المؤجريمكنه التصريح بالأجور ودفع المساهمات عن بعد بإستعمال “تانتراست” أو “ديجيغو” عبر الرابط:

https://bit.ly/3yjdMSL

كذلك العامل لحسابه الخاص يمكنه دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي عبر موقع الواب باستعمال البطاقة البنكية عبر الرابط [http://tns.cnss.tn/TnsNet]
 أو عبر الهاتف الجوال (أوريدو: اضغط #122* أو أورنج: اضغط #139* أو اتصالات تونس: اضغط #127*)
 ولفت الصندوق الى أن المضمون الاجتماعي يمكنه الاطلاع على كشف الحياة المهنية ومتابعة المنح العائلية عن بعد وكذلك المنتفع بجراية يمكنه الحصول على رسم الجراية وشهادة الانتفاع بجراية عن بعد والتونسيين العاملين بالخارج يمكنهم دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي باستعمال البطاقة البنكية الدولية.

أكمل القراءة

فيس بوك

أخبار حصرية

مقالات حصرية

2020 © جميع الحقوق محفوظة تونس نيوز 24.

Scroll Up